تحميل جميع حلقات الأنمي || Ken En Ken: Aoki Kagayaki E01 - E11 720p HD || مترجمة ¤ متجدد ¤

معلومات حول الأنمي

القصة : هناك كنز من العصور القديمة يسمى Taiichinowa ، والذي يمكنه أن يتلاعب بالفضاء. من يملك هذا الكنز لديه القدرة على التلاعب بأجزاء كبيرة من التاريخ لمصلحته الخاصة ، ويبدو أن هذا بالضبط ما تنوي إمبراطورية Taihaku القيام به.
 الإمبراطورية Taihaku تنتج كميات هائلة من الالات الوحشية القاتلة التي تزرع الفوضى والموت عن طريق تدمير القرى والمناطق دون مقاومة تذكر. والمناطق المحيطة هي مجرد البداية ، فأيضا. يطمحون ليغزوا العالم كله.
تدرك الأخوات "ان" و "ناي" جيداً المشاكل التي تعاني منها منطقتهم. ففي النهاية ، قبل ثلاث سنوات ، تعرضت قريتهم لهجوم من إمبراطورية تايهاكو ، حيث قتلت والديهم في هذه العملية. مع عدم وجود فرصة للانتقام ، تنتقل الأخوات من قرية إلى أخرى ، لجمع المال كفنانين متنقلين . وفي أحد الأيام ، حصلوا على وثيقة غامضة تسمى Tensho.
من Tensho ، يوجد السيف الأسطوري المسمى Kenenken الموهوب ، وفي الوقت المناسب أيضًا ، لأنهم صادفوا قرية أخرى سيئة الحظ تقترب من تحقيق أهدافها بفضل إمبراطورية Taihaku. اتخاذا قرارا لحمل السلاح و السيف. والمدهش ، لديهم ما يكفي من القوة لصد هجوم الجيش.
بعد اكتشاف أن صديق طفولته شو تم نقله ليصبح عبداً لإمبراطورية تايهاكو ، "ان" و "ني" ينضم إلى جيش متمرد يقوم بكل ما في وسعه لوقف الجنون. حتى أن بعض أعضاء جيش المتمردين يمتلكون قدرات وقوى غريبة خاصة بهم.
فبدأوا يكسبون، واحدة تلو الآخرى ، معاركهم ضد إمبراطورية تايهاكو وآلاتهم الغريبة ، ولكن حتى مع وضع الهدف ذاته في الاعتبار ، فإن الخلافات داخل جيش المتمردين تبطئ تقدمهم نحو الحرية. ليس هذا فقط ، بل إن "ان" و "ني" قد قدر لهم ملاقات "شو" مرة أخرى ، باستثناء هذه المرة فقد التقوا كأعداء لبعضهم البعض. وهذا اللقاء سيغير مسار المعركة ، والتاريخ ، بطريقة هائلة .

العنوان : Ken En Ken: Aoki Kagayaki .

العنوان بالإنجليزية : Xuan Yuan Sword Luminary .

العنوان باليابانية : 軒轅剣・蒼き曜 .

التصنيفات : اكشن, مغامرات, شياطين, سحر, فانتازيا, فنون قتالية .

عدد الحلقات : 13 حلقة  .

استديو الإنتاج : Studio Deen .

سنة الانتاج : خريف 2018 .

التصنيف العمري : فوق 13 سنة .

المدة : 23 دقيقة .

مزيد من المعلومات : myanimelist .

 
تحميل





E12End

 
Share this article :

0 التعليقات:

Post a Comment

 
to Top